4/04/2012

kpop news اخبار الكوريا بوب

بعض المعلوعن فرقة بيست =)

القائد دو جون بدأ في دراما
Mnet " Hot Blood " عام 2007 بعد 3 أشهر من بدأ تدريبه لدى شركة JYP ..

يقول دو جون " أنا بدأت في Hot Blood , بالنظر للماضي لقد كنت مغروراً جداً

و الآن أفكر " لماذا كنت هكذا ؟ " لم تكن لدي رغبة مخلصة للنجاح كمغني .. أنا محرج !

هيون سينغ بدأ في MTV " Big Bang " و جرّب مرارة الفشل لكن في النهاية فشله أعطاه الفرصة ليترسّم كعضو فيBEAST

يقول هيون سينغ " في 2004 عندما كنت في الصف الثامن شاركت في تجارب الأداء في شركة YG .. و تم استبعادي في الدور الثالث . لقد ربحت في الدور الأول و الثاني ..

و قد استدعوا والدي لذلك اعتقدت أنني سأفعلها ولكنني تفاجئت ..

لقد شعرت بأنني فقط أضعت وقتي و كنت محبط لذلك ذهبت لأرى مدير الشركـة .. الآن أفكر بشأن هذا لقد كنت شجاعاً حقاً ..

هيون سينغ الذي ظهر كمتدرب لمدة سنة و أربعة أشهر في Big Bang كان غيوراً من ديسونغ , توب و سينغري الذين اختيروا ليصبحوا

أعضاء في فرقة Big Bang بعد ستة أشهر من التدريب ولكن الآن كعضو في BEAST هيون سينغ قد نضج ..

يقول هيون سينغ " أعتقد أنه كان للأفضل مشاركتي في Big Bang كانت مهمة و لولاها لم أكن هنا اليوم ..

قبل عرض Inkigayo قابلت G-Dragon للمرة الأولى منذ 3 سنوات وقد رحب بي بدفئ و عاملني جيداً , و مع ذلك كدت أن أبكي ..

فقد كان أقرب هيونغ لدي خلال أيام التدريب ..

يقول جون هيونغ عن يوسيوب " عندما نعود لشقتنا , كلنا نكون مشغولين بالإغتسال و الإستعداد للنوم

ولكن يوسيوب دائماً يذهب لمكان ما , يشتري كوب رامين ويأتي .. جميعنا نخشى أن تتعرق وجوهنا لذلك نرتاح

لكن يوسيوب يصنع أصوات عند التهام الطعام و يأكل بحماس " ...

يوسيوب كان متدرب لدى JYP لكن بعد أن تلقى درجة سيئة من المقيّمين غادر الشركة ..

يقول يوسيوب " بعد هذا أديت اسبوعياً في Apgujeong club .. , الوقوف على المسرح أصبح يجري في دمي ..

في ذلك الوقت كنا أنا وكي كوانغ مقربين و زملاء فصل سابقين و أيضاً بسببه تمكنت من الإنضمام لـ BEAST

و أنا الشخص الذي استدعى هيون سينغ إلى BEAST .. تقابلنا كراقصين في أحد العروض و كانت لدي مشاعر جيدة تجاه هيون سينغ ..

كي كوانغ مثل في Middle School High School Rookie الآن يمثل كـ Sae Ho في High Kick ...

يقول كي كوانغ " عندما ترسمت كـ A.J كنت وحيد جداً , كنت متوتر جداً أثناء الوقوف على المسرح لوحدي ,

وعمل المقابلات كان صعباً جداً .. كفرد في BEAST أشعر أنني فعلاً لدي الدعم , و أنا سعيد جداً .. الحقيقة أنه حتى

و أنا A.J أعضاء BEAST ساعدوني كثيراً خلف الكواليس و كانوا حتى في ذلك الوقت أكبر مصادر قوتي و كنت أفكر كل يوم في رغبتي بالغناء معهم ...

الرابر جون هيونغ أظهر شغف قوي وهو يعد الراب لأغاني الألبوم ..

يقول جون هيونغ " أثناء تأليف الأغاني أردت كتابة مقاطع الراب بنفسي , ولقد أعطوني الفرصة لتجربة ذلك

وانتهى الأمر بي بالمشاركة في تأليف الألبوم ...

العضو الأصغر دونغ وون و الذي يسمى بـ " القوة الناشئة " من قبل باقي الأعضاء ساحر مع قليل من الغموض ..

يقول يوسيوب عن دونغ وون " بيننا جميعاً , دونغ وون هو الأفضل في اللغات الأجنبية , يستطيع التحدث بالإنجليزية و الصينية " ..

يقول جون هيونغ " والد دونغ وون بروفيسور في جامعة Chungjoo و قد ترك هو نفسه رسالة تشجيعية لنا في مقهى المعجبين " ..

يقول الأعضاء " نريد تحقيق جائزة Rookie و نريد دائماً أن نصبح فرقة رائعة مثل G.O.D أو SHINHWA لذلك سوف نعمل بجد 



 صــور للفرقــ ــةة beast




No comments:

Post a Comment